اخبار الحوادث " 7 محطات ترصد مصير المتهمين بحرق "ملهى العجوزة" من البداية لـ"الإعدام" "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث - كتب أحمد الجعفرى

أسدلت اليوم الاثنين محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جلال عبد اللطيف، الستار على أولى جولات محاكمة المتهمين بـ"حرق ملهي العجوزة الليلي"، حيث قضت المحكمة بإعدام المتهمين الأربعة فى القضية وهم كلاً من "محمد.ع.م"، و"محمد.ع.ز"، و"محمد.ج.م"، "محمود.س" 20 سنة، وترصد "اليوم السابع"، أبرز 7 محطات مرت بهم القضية خلال عامين.

 

حرق الملهى بعد خلاف مع مالكه 

 

4 ديسمبر 2015، أقدم المتهمون الأربعة فى القضية، على حرق ملهي ليلى بالعجوزة بعد خلافات مع العاملين بداخلها، الذين منعوهم من الدخول، وأسفرت الحادث عن مرع 18 من العاملين بالملهي.

 

القبض على المتهمين

 

 5ديسمبر 2015 وبعد يوم واحدة من حريق الملهي، تمكنت أجهزة الأمن من القاء القبض على المتهمين الأربعة بحرق الملهي.

 

قرار النيابة بحبس المتهمين

 

 6ديسمبر 2015 باشرت النيابة العامة التحقيق مع المتهمين، ووجهت لهم اتهامات حرق منشأة خاصة والقتل العمد وحيازة سلاح نارى وقررت حبسهم.

 

إحالة المتهمين إل محكمة الجنايات

 

16 يناير 2016 أحالت النيابة العامة بشمال الجيزة المتهمين الأربعة إلى محكمة الجنايات، لبدء محاكمتهم فيما هو نسب إليهم من اتهامات.

 

نظر أولى جلسات محاكمة المتهمي

 

29 مارس 2016 شهدت أولى جلسات محاكمة المتهمين فى القضية، وشهدت الجلسة تلاوة النيابة العامة أمر إحالة المتهمين وطالبت خلاله بتوقيع أقصى عقوبة عليهم.

 

إحالة المتهمين للمفتى

 

29 أغسطس 2017 قضت المحكمة بإحالة أوراق المتهمين بحرق "ملهى العجوزة" لفضيلة المفتي لأخذ الرأى فى إعدامهم.

 

الحكم بإعدام المتهمين

 

25 سبتمبر 2017 قضت المحكمة بإعدام المتهمين الأربعة، بعد ورود الرأى الشرعى.

 

 

الخبر | اخبار الحوادث " 7 محطات ترصد مصير المتهمين بحرق "ملهى العجوزة" من البداية لـ"الإعدام" " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق