اخبار الحوادث في مصر اليوم تأجيل محاكمة 590 متهماً فى أحداث عنف المنيا لجلسة 13 مارس الجارى

0 تعليق 207 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط ، اليوم الأحد ، نظر محاكمة 590 متهماً من جماعة الإخوان فى أحداث اقتحام متحف ملوى ، وإدارة المرور بمركز ملوى ، واقتحام دور عبادة ببندر المنيا عقب أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة إلى جلسة 13 مارس الشهر الجارى لمواصلة سماع شهود الإثبات .

واستمعت المحكمة إلى بعض أقوال شهود الإثبات والنفى ، بشأن اقتحام متحف ملوى والمتهم فيها 204 متهمين من الإخوان بينهم 25 متهماً محبوسين على ذمة القضية .

كما استمعت المحكمة إلى أقوال بعض المتهمين المحبوسين، وشهود الإثبات فى أحداث اقتحام وحرق وحدة مرور ملوى ، والمتهم فيها 316 متهماً فى القضية التى تعود إلى أحداث 14 أغسطس 2013 ، و70 متهما آخرين فى أحداث اقتحام وحرق عدد من الكنائس والمدارس القبطية ببندر المنيا.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين، فى شهرى فبراير ومارس من العام الماضى إلى القضاء العسكرى ، وأكد أمر الإحالة أن المتهمين ينتمون إلى جماعة محظورة ، واتفقوا فيما بينهم على إثارة العنف والشغب والتعدى على منشآت عامة وشرطية ، بهدف إثارة الفوضى والبلبلة بالبلاد .


الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم تأجيل محاكمة 590 متهماً فى أحداث عنف المنيا لجلسة 13 مارس الجارى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق