الوحدة الاخباري : توافد الأطباء للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توافد الأطباء، اليوم، إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي وسط إجراءات أمنية مشددة، وناشدت النقابة أعضاءها ضرورة المشاركة في العملية الانتخابية لاختيار من يمثلهم.

وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي في جميع المحافظات، وهناك 44 مستشارا موزعين على مستوى اللجان بمحافظات الجمهورية، إضافة أيضا إلى إشراف من قبل وكلاء المرشحين أنفسهم.

وتجرى الانتخابات بالتزامن داخل 27 مقرا انتخابيا على مستوى الجمهورية، يختلف عدد اللجان من محافظة إلى أخرى طبقا لعدد الأطباء المسجلين بقيد النقابة الفرعية، مشيرًا إلى أنه يوجد على مستوى محافظة القاهرة 18 لجنة انتخابية.

ودعت اللجنة العامة للانتخابات، جميع الأطباء المشاركة في الانتخابات لسداد اشتراك النقابة حتى نهاية عام 2016، ليتمكنوا من ممارسة حقهم الانتخابي، مشيرة إلى أن عدد الأعضاء المقيدين في النقابة ولهم حق التصويت ما يقرب من 250 ألف عضو.

الخبر | الوحدة الاخباري : توافد الأطباء للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق