الوحدة الاخباري : عجينة لـ«الوطن»: سأضخ 25 مليار جنيه لخزينة الأهلي إذا أصبحت رئيسا له

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال إلهامي عجينة، المرشح المحتمل لرئاسة النادي الأهلي، إنه سيعلن برنامجه بعد فتح باب الترشح، مضيفا أن أهم ملامحه تتركز في إنشاء فروع للنادي في كل محافظة بالجمهورية، لإن اسم النادي يدل على أنه موجه للمصريين على مستوى الجمهورية، وليس مقتصرا على سكان القاهرة فقط.

وأضاف لـ"الوطن"، أنه سيضيف ما يقرب من 25 مليار جنيه لخزينة الأهلي، من خلال الفروع الجديدة، حيث إن الاشتراكات في فرع المنصورة مثلا قد تصل إلى 20 ألف عضو، بقيمة 2 مليار و600 مليون جنيه، بواقع 130 ألف للاشتراك الواحد، والتي يمكن تحصيلها مقدما لبناء هذه الفروع.

وكشف النائب البرلماني عن تواصله مع البنك الهولندي الذي أبدى استعداده لبناء إستاد للنادي الأهلي يضم مولا تجاريا، مقابل وضع شعاره على تيشرت "الأحمر"، على أن يتم إنشائه في المناطق الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة، أو مدينة 6 أكتوبر، أو التجمع الخامس، كما سيتم التواصل مع البنوك المصرية بشأن هذا الأمر.

وأشار إلى أن أهم النقاط التي تحتاج إلى مزيد من التطوير تقديم خدمة أفضل للأعضاء، وبناء مستشفى في كل فرع أعلى مستوى، إضافة إلى إقامة دوري أهلاوي خلاص بين فرق الفروع المختلفة لإفراز لاعبين ومواهب جدد.

الخبر | الوحدة الاخباري : عجينة لـ«الوطن»: سأضخ 25 مليار جنيه لخزينة الأهلي إذا أصبحت رئيسا له - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق