اخبار الحوادث " ضبط هارب من حكم جنائى وبحوزته بندقية خرطوش فى شبين القناطر "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث - القليوبية_نيفين طه

ألقت مباحث مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية، القبض على  عاطل، هارب من حكم جنائى بالحبس 3 سنوات، وبحوزته سلاح نارى غير مرخص، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بورود معلومات عن تردد عاطل بحوزته سلاح نارى غير مرخص على دائرة المركز، تم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، والذى وجه بسرعة ضبطه. 

 

وتبين من تحريات العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، أنه يدعى "مسعد س" 31 سنة، عاطل ومقيم دائرة مركز شبين القناطر. 

 

عقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب أيمن سليمان معاون مباحث المركز، من ضبطه وبحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش تركى"، وعدد 3طلقات، وبالكشف علية تبين هروبه من حكم جنائي بالحبس 3 سنوات بقضية سلاح ومخدرات، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

الخبر | اخبار الحوادث " ضبط هارب من حكم جنائى وبحوزته بندقية خرطوش فى شبين القناطر " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق