اخبار الحوادث " محاكمة وكيل تعليم الجيزة و34 آخرين بقضية "شذوذ أطفال دار أيتام" "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث - كتب أحمد عبد الهادى

تنظر المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة وكيل مديرية تعليم الجيزة، و34 آخرين فى قضية الشذوذ الجنسى بين الأطفال داخل دار إيوائية بعين شمس.

قائمة المتهمين تشمل وكيل مديرية تعليم الجيزة، و18 من الأخصائيات الاجتماعيات بإدارتى عين شمس وغرب القاهرة الاجتماعية ومديرية التضامن الاجتماعى بالقاهرة ومدير مدرسة ابتدائية بعين شمس وبعض قيادات وزارة التضامن الاجتماعى وأطباء من التأمين الصحى ومديرى المنطقة الطبية والقوى العاملة بعين شمس، و4 رؤساء لحى عين شمس.

وأكد تقرير الاتهام فى القضية رقم 295 لسنة 59 قضائية عليا، أن المتهمات من الأولى حتى الحادية عشر ــ لم يتابعن أعمال دار مؤسسة فاطمة الزهراء الإيوائية بمنطقة عين شمس، ما ترتب عليه عدم اكتشاف المخالفات التى شابت أعمال هذه الدار، حيث لم يتخذن الإجراءات القانونية اللازمة بشأن هذه المخالفات بعدم تفعيل أحكام قانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية رقم 74 لسنة 2002.

الخبر | اخبار الحوادث " محاكمة وكيل تعليم الجيزة و34 آخرين بقضية "شذوذ أطفال دار أيتام" " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق