اخبار الحوادث " شاهد بـ"أحداث العدوة": صاحب كشك أنقذنى من فتك المتظاهرين ومجهول أعطانى جلبابه "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث - كتب إيهاب المهندس

قال شاهد الإثبات النقيب أحمد عبد العليم، الضابط بمركز شرطة العدوة، أثناء الإدلاء بأقواله أمام محكمة جنايات المنيا، والتى تنظر محاكمة بديع و682 آخرين بـ"أحداث العدوة"، أن صاحب كشك أنقذه من يد المتظاهرين، وشخص مجهول أعطاه جلباب بعد تمذق ملابسه.

وفى بداية الجلسة نادت المحكمة على شاهد الإثبات النقيب أحمد عبد العليم، الضابط بمركز شرطة العدوة إبان أحداث اقتحامه فى 14 أغسطس من عام 2013 ، وقال بعد حلف اليمن، إنه كان يقف خدمة على كمين بمدخل مدينة العدوة يوم الأحداث، وعقب رجوعه لمركز العدوة شاهد أحداث الشغب بمحيط المركز، ثم قام بعض المتجمهرين بالتعدى عليه بالضرب، وأنه أصيب بكدمات وجروح فى أنحاء متفرقة بجسده.

وأضاف الشاهد أن شخصا ملتحيا يمتلك كشك أنقذه من فتك المتظاهرين وذهب به إلى منزله، وأن شخصا آخر خلع جلبابه وأعطاه له لارتدائه بعد تمزق ملابسه .. وفيما تعرف الشاهد على المتهم محمد رشاد وأكد أنه هو من أنقذه من فتك المتظاهرين.

شهدت مدينة العدوة بمحافظة المنيا أعمال عنف وتخريب فى 14 أغسطس 2013، تم خلالها اقتحام وحرق وسرقة ونهب مركز الشرطة، وقتل رقيب شرطة، واقتحام الإدارة الزراعية، والوحدة البيطرية، والسجل المدنى، عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

الخبر | اخبار الحوادث " شاهد بـ"أحداث العدوة": صاحب كشك أنقذنى من فتك المتظاهرين ومجهول أعطانى جلبابه " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق