الوحدة الاخباري : بالصور| مدير "تعليم" دمياط يكلف بوضع أسس العمل بالمدارس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد عبد العليم جمعة مدير عام إدارة دمياط التعليمية، اجتماعا بأقسام الإدارة، والتعرف عليهم لوضع أسس العمل بالمدارس، والانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة ومعالجة السلبيات.

وناقش معهم كيفية التنسيق بين الموجهين وقسم المتابعة لمتابعة المدارس بشكل فعلي، وذلك بهدف التواجد في المدارس، بحيث يوجد بكل مدرسة موجه فني واحد لكل تخصص لتغطية جميع مدارس الإدارة للوقوف على السلبيات والعمل على حلها مع مدير المدرسة في وقتها إذا أمكن.

وتابع: الموجه يقوم بمتابعة المدرسة ليس فقط في ماده تخصصه ولكن متابعة النظام، والنظافة، وتوزيع جدول الحصص، والأنشطة وأي موقف داخل المدرسة يكون هو همزة الوصل بينه وبين الإدارة.

وأمر "جمعة" في اجتماعه على كتابة التقرير من الناحية الفنية بالسجل الخاص بهم أما الملاحظات تكون في ورقة خارجية فيها السلبيات وكيفية علاجها، وأيضا الإيجابيات مع التعرف على شخصية الزائر من داخل الحقل التعليمي أم خارجه، مشددًا على سرعة التوجه إلى الإدارة لأى ملاحظة أو سلبية تستدعي العرض الفوري.

الخبر | الوحدة الاخباري : بالصور| مدير "تعليم" دمياط يكلف بوضع أسس العمل بالمدارس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق