اخبار الحوادث في مصر اليوم النيابة تطلب إعادة سؤال شاهد.. و"مرسى" يستفسر عن كلمة بالطلب

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستمع الدائرة 11 إرهاب اليوم، برئاسة المستشار محمد شرين فهمى وعضوية المستشارين حسن السايس وأبو النصر عثمان، وسكرتارية حمدى الشناوى، خلال نظر محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسى، و10 متهمين آخرين فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"التخابر مع قطر" إلى شهادة اللواء "محمد نجيب" قائد الحرس الجمهورى السابق.

وطلبت النيابة إعادة سؤال العميد "وائل نديم" رئيس فرع الاستطلاع بالحرس الجمهورى، بشأن ما شهد به بجلسة أمس لما شاب تلك الشهادة من غموض وتداخل، مما يستحيل معه على من سمعها أو طالعها الوقوف على الحقيقة، ولمواجهته بأقوال الشاهد بجلسة اليوم.

وتحدث "مرسى" معلقا على كلمة النيابة مطالبا معرفة جملة "مما يستحيل معه ماذا"، فطلب القاضى من أمانة السر، قراءة المحضر على "مرسى" وهو ما تم، فعلق "مرسى" للقاضى "شكرا".

وكانت النيابة قد أسندت إلى الرئيس الأسبق محمد مرسى وبقية المتهمين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدولة، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم النيابة تطلب إعادة سؤال شاهد.. و"مرسى" يستفسر عن كلمة بالطلب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق