اخبار الحوادث " التحريات تكشف: مخزن تجميع السكر المغشوش فى 6 أكتوبر غير مرخص "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث - كتب بهجت أبو ضيف

كشفت تحريات ضباط مباحث التموين فى واقعة ضبط صاحب مخزن لاتهامه ببيع كميات من السكر بأوزان أقل من قيمتها الحقيقية، أن المخزن الخاص به غير حاصل على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة.

وتوصلت التحريات أنه يجمع كميات من السكر مجهولة المصادر، لإعادة بيعها بالسوق السوداء، بعد تعبئتها بأوزان أقل من قيمتها الأصلية بعبوات غير مسجلة وطرحها للبيع بالأسواق غاشا بذلك المواطنين.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم وتم العثور على 7 طن من السكر داخل المخزن الخاص به بعقار تابع لدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وبتحرير محضر بالواقعة، تم إحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات للعميد مصطفى البكرى مدير مباحث التموين بالجيزة، تفيد تجميع "منصور.ع" صاحب مخزن لكميات من السكر مجهولة المصدر، وبيعها للمواطنين، بعد إعادة تعبئتها بأوزان أقل من الحقيقة.

وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وبحوزته 7 طن من السكر مجهول المصدر، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

الخبر | اخبار الحوادث " التحريات تكشف: مخزن تجميع السكر المغشوش فى 6 أكتوبر غير مرخص " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق