الوحدة الاخباري : رسالة من شباب مصر إلى شباب العالم: "لنشعل الشموع معا لكل شهيد ومصاب"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه منتدى شباب العالم، عبر صفحته الرسمية، رسالة إلى الشباب المشاركين في المنتدى قبل أيام، بعد التفجير الإرهابي في مسجد الروضة ببئر العبد بسيناء.

وكتب منتدى الشباب عبر صفحته: "رسالة من شباب مصر إلى شباب العالم، لقد استضافتكم مصر على مدار الأيام الماضية.. هنا في شرم الشيخ .. في سيناء أرض السلام أرض الرسالات لنتحاور من أجل السلام.وكما أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى أن الإرهاب ينتهك إنسانيتنا، الإرهاب يعتدى على إنسانيتنا الإرهاب يحطم إنسانيتنا، مقاومة الإرهاب حق لإنسانيتنا، مقاومة والتصدى للإرهاب حق من حقوق الإنسان. واليوم، واجهنا ضربة جديدة من الإرهاب لمسلمين مصلين بمسجد الروضة، الذي يؤكد أن الإرهاب ليس الإسلام ولا ينتمي لأي دين".

وأضاف: "دعونا اليوم نؤكد عهدنا لنتحد نحن شباب العالم و شباب مصر لاستمرار الحوار من أجل السلام.. من أجل مستقبلنا ... لمواجهة الإرهاب معا لنصلى معا لكل شهيد ومصاب ... لنشعل الشموع معا لكل شهيد ومصاب بكل مكان بالعالم، معا للسلام".

 

 

 

الخبر | الوحدة الاخباري : رسالة من شباب مصر إلى شباب العالم: "لنشعل الشموع معا لكل شهيد ومصاب" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق

ArabDecor Abd3eMagazine