اخبار الحوادث في مصر اليوم تجديد حبس أحد المتهمين بقتل معاون مباحث مركز الخانكة و3 أفراد شرطة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الخانكة الجزئية اليوم، تجديد حبس أحد منفذى واقعة الهجوم على سيارة الشرطة بالخانكة، والتى أسفرت عن استشهاد النقيب إيهاب جورج معاون مباحث مركز شرطة الخانكة، وإصابة النقيب محمد عزمى معاون مباحث المركز و3 من أفراد شرطة المركز فى قرية سرياقوس.

وكان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا بالواقعة من الرائد محمد الشاذلى رئيس مباحث مركز الخانكة، باستشهاد النقيب إيهاب إبراهيم جورجى، والشرطيين محمد يحيى ومفرح إبراهيم ورضوان رضوان، واثنين من المواطنين، وهما حسام رجب الشامى وأسامة محمد حنفى تصادف وجودهما بمكان الحادث. وأصيب النقيب محمد عزمى معاون مباحث المركز واثنين من رجال الشرطة ومواطن.

وأكدت التحريات أن المتهمين من تجار المخدرات وكانوا يقفون بكمية من المخدرات يقومون ببيعها، وفور مشاهدتهم لسيارة يستقلها ضباط الشرطة أمطروها بوابل من أسلحة آلية وفروا هاربين، وتم ضبط أحدهم ويدعى "محمد .ى" وشهرته "الجاكى" فى الزراعات بقرية الجعافرة بمدينة شبين القناطر، وعثر بحوزته على 90 لفافة هيروين، وتبين أنه أحد منفذى الهجوم على سيارة الشرطة بالخانكة.

وتحرر محضر بالواقعة حمل 2284 إدارى مركز الخانكة لسنة 2016، وبعرضه على النيابة العامة أمر جمال حتة رئيس نيابة الخانكة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووجه له تهمة القتل والشروع فى القتل ومقاومة السلطات والاتجار بالمخدرات بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، وجدد قاضى المعارضات حبسه تمهيدا لإحالته للمحاكمة.


الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم تجديد حبس أحد المتهمين بقتل معاون مباحث مركز الخانكة و3 أفراد شرطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق