اخبار الحوادث في مصر اليوم حبس كبير مهندسى بنك الإسكان والتعمير و5 مقاولين لاتهامهم بتقاضى رشوة

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمر المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، بحبس كبير مهندسى بنك الإسكان والتعمير و5 مقاولين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة تقاضى رشوة، وذلك بعد أن كشفت تحريات الرقابة الإدارية عن تلاعب المهندس فى ترسية عطاءات على المقاولين مقابل دفعهم مبالغ مالية لهم ، ووجه المستشار باسم شعلان وكيل النيابة للمتهمين تهمة الرشوة .

وكشفت تحقيقات المستشار هادى عزب رئيس نيابة العجوزة أن تحريات الرقابة الإدارية أسفرت عن تقاضى كبير مهندسين ببنك الإسكان والتعمير لمبالغ مالية من مقاولين فتم استصدار إذن من النيابة العامة والقي القبض علي المتهمين.

وأضافت التحقيقات أن البنك يطرح عطاءات للبناء وأن المهندس المتهم يتفق مع بعض المقاولين علي ترسية تلك العطاءات لصالحهم مقابل دفعهم مبالغ مالية له بالاضافة الي موافقته علي تسلم وحدات سكنية بناها المقاولون مخالفة للشروط التي يضعها البنك .

الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم حبس كبير مهندسى بنك الإسكان والتعمير و5 مقاولين لاتهامهم بتقاضى رشوة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق