اخبار الحوادث " السيطرة على حريق نشب بسيارة نقل عقب انقلابها بطريق «إطسا» في الفيوم "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم تمكنت قوات الحماية المدنية بالفيوم، من السيطرة على حريق نشب بسيارة نقل بطريق «إطسا»، عقب انقلابها واشتعال النيران بها، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وتلقي اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو الليل، مأمور مركز «إطسا»، يفيد بانقلاب السيارة رقم «1269 ف.و.ج» نقل، قيادة منصور طه علام، 50 سنة، سائق، ومقيم بمركز «سمسطا» في بني سويف؛ بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيمن، ما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانقلاب السيارة واشتعال النيران.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتمكنت من السيطرة على الحريق، الذي تسبب في احتراق السيارة بالكامل.

وبسؤال قائد السيارة، أكد مضمون ما جاء بالفحص، وعلل نشوب الحريق نتيجة حدوث تسرب وقود بسبب الانقلاب، دون أن يتهم أحد بالتسبب في الحادث.

وتم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية، والتحفظ على السيارة، وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابستها، وتحرير محضر رقم «1122» لسنة 2018، إداري مركز شرطة «إطسا»، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

الخبر | اخبار الحوادث " السيطرة على حريق نشب بسيارة نقل عقب انقلابها بطريق «إطسا» في الفيوم " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق