عاجل

اخبار الحوادث في مصر اليوم بقال يفشل فى اغتصاب طفلة فيخنقها ويتخلص من الجثة بمكان نائ

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت أجهزة الأمن من كشف غموض العثور على جثة طفلة مخنوقة وملقاة فى مكان نائ، حيث تبين أن صاحب محل حاول التعدى عليها جنسيا وعندنا قاومته خنقها بإيشارب وتخلص من جثتها.

بدأت كواليس الواقعة بتلقى اللواء محمود عفيفى مدير مباحث المنيا بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طفلة مخنوقة وملقاة بمكان نائ بسمالوط، فكلف العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

وتوصلت تحريات الرائد محمود الجبالى رئيس مباحث سمالوط بإشراف العقيد هشام بشر مفتش المباحث إلى أن الجثة لطفلة تدعى "ناريمان.م" 5 سنوات، وأنها كانت فى حفل زفاف وخرجت لشراء حلوى من محل فحاول صاحبه "حمادة.س" 37 سنة بقال، بالتعدى الجنسى عليها وعندما قاومته وفشل فى محاولته قرر التخلص منها خوفا من الفضيحة، فخنقها بإيشارب ووضع الجثة بجوال وألقاها بمكان نائ.

وتوجهت حملة أمنية ضمت النقباء محمد رسلان ومحمد يوسف ومحمد عليوة معاونو المباحث استهدفت المتهم وألقت القبض عليه وأحيل للنيابة.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم بقال يفشل فى اغتصاب طفلة فيخنقها ويتخلص من الجثة بمكان نائ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق