اخبار الحوادث في مصر اليوم السيطرة على حريق هائل شب بمصنع للبويات في العاشر من رمضان

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق هائل شب اليوم الإثنين، فى مصنع لإنتاج البويات بمدينة العاشر من رمضان، فى محافظة الشرقية؛ أسفر عن إصابة ثلاثة عمال باختناقات، والتهام النيران لكميات كبيرة من المنتج النهائي والمواد الخام، فيما قدرت الخسائر المبدئية بملايين الجنيهات.

وكان مدير أمن الشرقية اللواء حسن سيف قد تلقى إخطارا يفيد بنشوب حريق هائل بمصنع للبويات بالمنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء وتمت محاصرة النيران وإخمادها، ومنع امتدادها للمصانع المجاورة.

وتوصلت التحريات إلى أن المصنع مقام على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع، وأن النيران اندلعت بمخازن المواد الخام والمنتج النهائي الكائنة بالطابق الثاني، والتهمت كميات كبيرة منها.

وتم نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان، والإبقاء على عدد من سيارات الإطفاء للقيام بأعمال التبريد، ولم يتهم صاحب المصنع أحدا بإشعال النيران.

وتولت النيابة العامة التحقيق، وقررت انتداب خبراء المعمل الجنائى وتشكيل لجنة فنية لتحديد سبب الحريق وتحديد مدى سلامة منشآت المصنع وحصر الخسائر المادية.


الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم السيطرة على حريق هائل شب بمصنع للبويات في العاشر من رمضان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق