عاجل

الوحدة الاخباري : بالصور| الأمن العام: ضبط 50 قطعة سلاح وتنفيذ 5 الآف حكم في سوهاج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل قطاع الأمن العام بقيادة اللواء جمال عبد الباري، مساعد أول وزير الدخلية، بااإشتراك مع مديرية أمن سوهاج والأمن المركزي، استهداف العناصر والبؤر الإجرامية في عدد من مدن وقرى المحافظة، على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

وتمكنت الحملات التي أشرف عليها اللواء عبد الباري، من ضبط 50 قطعة سلاح ناري، وقضيتي إتجار في المخدرات، فضلا عن تنفيذ 5 الآف حكم قضائي.

واستهدفت الحملات قرى الشيخ إمبادر البلابيش بدارالسلام، والصوامعة شرق بأخميم، والكتكاتة بساقلته، وجزيرة طما، وقادها اللواء خالد الشاذلي مدير مباحث سوهاج، وتمكنت من ضبط 50 قطعة سلاح ناري عبارة عن 17بندقية آلية، و12 بندقية خرطوش، وطبنجة، و20 فرد محلي الصنع، و720 طلقة نارية وذلك بحوزة 38 متهما، ونفذت الحملات 5 الآف حكم من بينها 51 حكما جنائيا، و34 قرار إزالة.

وألقت الحملات القبض على عنصرين خطرين، أحدهما بمركز أخميم حيث أدار منزله كورشة لتصنيع الأسلحة النارية، وضُبط بداخله طبنجة، و5 فرد محلي الصنع، و8 طلقات نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة،  فضلا عن ضبط متهمين آخرين بحوزتهما 157 قرص مخدر.

واستهدفت الحملات خصومتين ثأريتين، وألقت القبض على  8 متهمين، وبحوزتهم 12 قطعة سلاح نارى عبارة عن 8 بنادق آلية، و 2 بندقية خرطوش، و 2 فرد محلى، و 45 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة.

الخبر | الوحدة الاخباري : بالصور| الأمن العام: ضبط 50 قطعة سلاح وتنفيذ 5 الآف حكم في سوهاج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق