الوحدة الاخباري : بالفيديو| بعد فوزه بالكأس.. الزمالك يعادل رقما حققه الأهلي قبل 33 عاما

0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الزمالك - سموحة

الزمالك - سموحة

توج فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، ببطولة كأس مصر للمرة رقم 26 في تاريخه، عقب التغلب على نظيره سموحة بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

الزمالك نجح في الهيمنة على بطولة الكأس خلال السنوات الأخيرة، منذ عام 2013، وحتى 2016، قبل أن يكسر الأهلي هيمنته في 2017، لكن فريق "القلعة البيضاء" نجح في العودة إلى بطولته المفضلة مؤخرًا، والفوز بها في 2018.

ورغم سيطرة الزمالك على لقب كأس مصر، والفوز بها 5 مرات في آخر 6 سنوات، إلا أن النادي الأهلي، غريمه التقليدي، هو صاحب الكلمة العليا في تلك البطولة، بعدما فاز به 36 مرة من قبل.

هيمنة الأهلي على بطولة كأس مصر، بدأت منذ عام 1924، وظهرت قوته بشدة في فترة الثمانينات، لاسيما وأنه حقق اللقب رقم 26 له في كأس مصر، في عام 1985، أي قبل 33 عامًا من البطولة ذاتها للزمالك، قطب الكرة المصرية الآخر.

البطولة رقم 26 للأهلي، كانت على حساب الإسماعيلي، في المباراة التي انتهت بهدف نظيف سجله نجم الأهلي السابق طارق خليل.

 

الخبر | الوحدة الاخباري : بالفيديو| بعد فوزه بالكأس.. الزمالك يعادل رقما حققه الأهلي قبل 33 عاما - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق