الوحدة الاخباري : محافظ جنوب سيناء: توفير خدمة "واي فاي" بالمجان بشوارع شرم الشيخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، محطة حي النور المتطورة بمدينة شرم الشيخ والتي تشمل رصف وإنارة وتجميل وكشك انتظار للجمهور والزائرين مكيف ومزود بخدمة "الواي فاي" المجاني كخدمة للمواطنين لأول مرة ومزود أيضا بشاشات عرض والمحطة مصممه طبقا لأحدث التقنيات التكنولوجية وبها سبل الراحة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال المحافظ إن هذه المحطة تعد نموذجا أوليا سيتم تعميمه بشارع السلام بشرم الشيخ بإنشاء 10 محطات مزودة "بالواي فاي" المجاني لجميع المواطنين بشرم الشيخ في خطوة لتعميمها بالمدينة ككل.

وأكد المحافظ أن هذا النموذج بدون تحميل موازنة الدولة أي نفقات، حيث تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لإنشاء هذه النماذج بالمجان في مقابل استغلالها في مجال الدعاية والإعلان طبقا لشروط المحافظة.

وأشار إلى أنه تم عمل استطلاع لرأي المواطنين وزوار المدينة وأشادوا خلاله بهذه الخدمة الجديدة والتي تعتبر على حد قولهم، حلم تحقق على أرض شرم الشيخ.

كما تفقد المحافظ أماكن شاشات عرض مباريات المونديال بمنطقتي شارع قصر وميدان مسجد الصحابة بالسوق القديم، حيث ستُعرض المباريات بها بالمجان للجمهور، بالإضافة لشاشة بمدينة طور سيناء.

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : محافظ جنوب سيناء: توفير خدمة "واي فاي" بالمجان بشوارع شرم الشيخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق