اخبار الحوادث " إحالة أوراق 11 إخوانيا للمفتي لقتلهم رجال الشرطة بالشرقية "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت دائرة إرهاب الشرقية، حكمها بمعاقبة 11 عضوًا من المنتميين لجماعة الإخوان، لمفتي الجمهورية؛ لاتهامهم بقتل خفير وإصابة شرطين بمركز شرطة بلبيس، وحددت المحكمة جلسة 12 يوليو للنطق بالحكم.

صدر القرار اليوم الخميس، برئاسة المستشار علاء شجاع، وعضويه المستشارين محمد مصطفى عبيد، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية أيمن حسونة.

ترجع أحداث القضية رقم 63807 جنايات بلبيس لسنة 2015، بتلقي مديرية أمن الشرقية، إخطارًا بقيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية على سيارة شرطة، أسفرت عن مقتل «أحمد محمد السعيد» خفير نظامي من قوة مركز بلبيس، وإصابة «عبد العزيز أبو طالب» وشرطي ثالث، وحدوث تلفيات في سيارة الشرطة، وذلك أثناء توجهم لخدمة أمنية.

وتبين من التحقيقات، أن وراء ارتكاب الواقعة 11 شخصًا من المنتميين لجماعة الإخوان، وألقت الشرطة القبض على 6 منهم وضبط بحوزتهم أسلحة نارية.

وتبين قيامهم بالتحريض على العنف ضد الدولة ورجال الجيش والشرطة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالتهم لمحكمة إرهاب الشرقية التي أصدرت حكمها المتقدم.

الخبر | اخبار الحوادث " إحالة أوراق 11 إخوانيا للمفتي لقتلهم رجال الشرطة بالشرقية " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق