الوحدة الاخباري : "نصر" ناعيا شهيد سيناء: الإرهاب لن ينال منا وكل نقطة دم تزيد عزيمتنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعى اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الشهيد مجند محمد البيلي محمد عياد، الذي استشهد في عملية ارهابية أمس الأربعاء بالعريش، مقدمًا أحر التعازي والمواساة لأسرته، وللقوات المسلحة، قائلاً: "إن هذا العمل الإرهابي لن ينال من قوة وعزيمة المصريين".

وأكد نصر، حتمية انتصار الوطن على الإرهاب بفضل وحدة شعبه وصموده خلف قيادته السياسية ودعمه لرجال الجيش الأبطال ورجال الشرطة البواسل، والتصدي لهذه الجماعات الإرهابية دعاة الفكر الشيطاني المتطرف، رؤوس الفتنة أتباع الشياطين، والقصاص لشهداء الواجب الذين سقطوا وهم يدافعون بشرف عن أرض مصر وأمنها في شمال سيناء ضد قوى الشيطان والإرهاب الأعمى.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، "ما حدث من عمليات إرهابية جبانة في العريش بشمال سيناء، يجب أن يدعونا إلى حالة من حالات الاستنفار الوطني لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية دعاة الفكر الشيطاني المتطرف، رؤوس الفتنة أتباع الشياطين، والقصاص لشهداء الواجب الذين سقطوا وهم يدافعون بشرف عن أرض مصر وأمنها في شمال سيناء ضد قوى الشيطان والإرهاب الأعمى".

وقال نصر، إن الجماعات الإرهابية تهدف من وراء العمليات إلى النيل من استقرار مصر وعزيمة شعبها، ولكن كل نقطة دم شهيد تراق تزيد المصريين إصرارا على إصرار وعزما على عزم لتطهير أرض الوطن من هؤلاء القتلة الذين باتت نهايتهم وشيكة على أيدي رجال الجيش الأبطال، ورجال الشرطة البواسل.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "نصر" ناعيا شهيد سيناء: الإرهاب لن ينال منا وكل نقطة دم تزيد عزيمتنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق