الوحدة الاخباري : "القومية للأسمنت": الشركة حصلت على علامة الجودة الأوروبية عام 2002

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • رئيس "القومية للأسمنت": متوسط أجر العامل في الشركة 12 ألف جنيه شهريا

  • عضو "القومية للأسمنت": حرصنا على مصلحة الوطن سبب فض اعتصام العاملين

  • وزارة قطاع الأعمال توضح موقف "القومية للأسمنت"

  • "بدوي" يوجه بسرعة نقل "القومية للأسمنت" للمصنع الجديد بالمنيا

قال المهندس محمد إبراهيم آدم، مدير عام التصميم والرسم والتنفيذ الذاتي بالشركة القومية للأسمنت السابق، إن عمال الشركة غير مسؤولين عن تعين الإدارات الفاسدة.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، اليوم الأربعاء، أن هناك تعمدا من البعض لإحداث خسائر بالقومية للأسمنت، مشددا على أن استثمارات القومية للأسمنت بالمليارات لأنها شركة عملاقة.

وشدد آدم على أنه تم فرض شركة أسيك لتشغيل الشركة القومية للأسمنت.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عبدالكريم، مديرعام النظم وشؤون البيئة بالشركة القومية للأسمنت، أن الشركة هي الأولى التي تحصل على علامة الجودة الأوروبية عام 2002.

وكشف عبدالكريم: "بكيت عندما أعلن الدكتور خالد بدوي وزير قطاع الأعمال السابق، أن القومية للأسمنت تضر المواطن وملوثة للبيئة".

وقال الكيميائي سعيد عبد المعطي رئيس مجلس إدارة الشركة القومية للأسمنت السابق، إن الشركة كانت الشركة الوحيدة التى كانت تعمل بالغاز الطبيعي وهذا يكلف الشركة الكثير.

 

 

 

 

 

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "القومية للأسمنت": الشركة حصلت على علامة الجودة الأوروبية عام 2002 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق