عاجل

الوحدة الاخباري : مصور خطوبة شقيق صلاح: صورت فرحه وبهتم بالضحكة "عشان الصورة تطلع حلوة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • بالصور| المسلماني.. الشخصية العامة الوحيدة في حفل خطوبة شقيق صلاح

  • بالصور| إصابة أمين شرطة بسبب الزحام أمام قاعة حفل خطوبة شقيق صلاح

  • بالصو| بدء استعدادات حفل خطوبة شقيق محمد صلاح في طنطا

  • مصادر: شقيق محمد صلاح يحتفل بخطوبته غدا في "نجريج"

حبه الشديد لعالم التصوير كان خير صدفة جمعته قبل 5 سنوات بعدد من كبار نجوم كرة القدم المصرية، وسرعان ما تحول الأمر إلى علاقة صداقة تربطه بلاعب المنتخب محمد صلاح الذي أصبح حديث العالم كله في كرة القدم، جعلته مصور العائلة يوثق بعدسته لحظات الفرح بينهم، وتصدرت صورته الوحيدة التي نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لـ"نصر صلاح" شقيق نجم ليفربول الإنجليزي من حفل خطوبته الأخبار الفنية والرياضية في الأيام القليلة الماضية وظل كما هو يقوم بدور البطل المجهول في المناسبات الخاصة لعائلة صلاح دون الكشف عن أسراره وحياته الشخصية.

هشام حمدي، مصور حفل خطوبة "نصر" شقيق لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، وحفلات زفاف عدد من مشاهير كرة القدم المصرية يتحدث في حواره لـ"الوطن"عن علاقته باللاعبين وتصوير حفل خطوبة شقيق صلاح الذي أقيم قبل أيام قليلة في مدينة طنطا بحضور أفراد العائلتين، دون الكشف عن بعض التفاصيل الدقيقة بالحفل احتراما لعلاقة الصداقة التي تربطه بصلاح وأفراد عائلته.

يحمل شهر ديسمبر من عام 2013، مكانة خاصة في قلب المصور الشاب صاحب الـ(29 عام) ففيه كان اللقاء الأول الذي جمعه بصلاح وعدد من نجوم الكرة المصرية بحفل زفاف أحد لاعبي النادي الأهلي- رفض الكشف عن إسمه- الذي حضره كمصور، وحسب قوله،" قام بتصوير أفراح عدد من اللاعبين الكبار أيضا من بينهم حازم إمام وعمرو جمال ومحمود علاء وشهاب الدين أحمد وغيرهم ولكن تربطه علاقة صداقة بالنجم محمد صلاح".

صلاح بيحب التصوير وبيهتم بشكل ضحكته في الصورة

بمرور الوقت نشأت "كيميا" خاصة بين عدسة هشام وملامح وجه "صلاح"، وحسب حديثه لـ"الوطن"،"صلاح بيحب التصوير جدا وبقيت عارف طلبات معينة بيحرص عليها في كل صوره وعارف زوايا التصوير المفضلة ليه".

في أحد الفيلات الخاصة بمدينة "طنطا" أقيم حفل خطوبة "نصر صلاح" شقيق اللاعب العالمي، الذي اقتصر على الأهل والمقربين من العائلتين، وحرص صلاح على التواجد وتهنئة أخيه أثناء التصوير قبل بدء الحفل، وتوجه بعدها إلى داخل الفيلا، مراعاة منه لعدم إفساد الحفل وتضييع وقت تصوير العروسين بالتصوير مع جماهيره من المدعوين بالحفل، حسب تعبير المصور.

اختلافات معينة حفظها "مصور العائلة" بين الأخين، بمرور الوقت، كلا منهما له طلبات مختلفة في الصورة، صلاح يهتم بشكل ضحكته في كل صورة ويعرف عنه طبيعته الخجولة أثناء التصوير، أما"نصر" يحرص على ألوان الصورة وشكلها ويعرف عنه طبيعته الجريئة،"بقيت حافظهم".

خلال فترة التصوير في حفل الخطوبة، ظل هشام يسترجع هو وصلاح ذكريات حفل زفافه، فهو أيضا كان مصور حفل زفاف صلاح وكان حينها لاعبا في نادي بازل السويسري، وحسب قوله"قعدنا نفتكر المواقف اللي حصلت مع صلاح يوم فرحه ووقت التصوير وفي صورة من خطوبة أخوه متكررة بنفس التفاصيل تقريبا".

هشام: صلاح قالي عن كاس العالم أنا زعلي الأكبر على زعل الجمهور المصري

خارج سور الفيلا التي شهدت حفل خطوبة شقيق"محمد صلاح" اصطف العشرات من الأطفال من أهل المدينة نفسها في انتظاره وبمجرد ظهوره في حديقة الفيلا بدأوا يرددون كلمات أغنية "مو صلاح" الشهيرة بالدوري الإنجليزي،"صلاح متواضع جدا، نزل ليهم وحياهم"، حسب قول المصور هشام حمدي.

"علاقتي بنجوم الكورة المصرية كويسة جدا ومحمد صلاح أعرفه من سنين وحتى بعد الشهرة العالمية والنجاح الكبير زي ماهو طيب ومتسامح ومتواضع جدا مع الجميع"، هكذا عبر مصور مشاهير كرة القدم هشام حمدي، عن علاقته بالوسط الكروي و بمحمد صلاح، موضحا أنه على الرغم من تصويره زفاف" أبو مكة" منذ عدة سنوات لم يكشف عن صور الحفل حتى الآن بناء على رغبة اللاعب إلا صورة واحدة واحدة فقط،" من فترة قريبة بس نشرت صورة لصلاح بالأبيض والأسود وكان وقتها شكله متغير عن دلوقتي"، حسب قوله

. لم يخل حفل خطوبة شقيق صلاح من الحديث الكروي الجانبي بين الصديقين، عن بطولة كأس العالم الحالية وخسارة المنتخب المصري، واكتفى صلاح بالتعليق على الحدث بأن سبب حزنه هو أنه كان يرغب في إسعاد الملايين من المصريين" قالي أنا زعلي الأكبر على زعل الجمهور المصري لأنهم كان عندهم أمل كبير إننا نصعد"، حسب تعبير المصور.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : مصور خطوبة شقيق صلاح: صورت فرحه وبهتم بالضحكة "عشان الصورة تطلع حلوة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق