الوحدة الاخباري : غدا.. السجون تفرج عن دفعة من مستحقي العفو الرئاسي والغارمات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • "الداخلية": الإفراج عن 690 من الغارمين

  • مصلحة السجون تعقد 7 لجان امتحانات لـ"النزلاء"

  • مدير مصلحة السجون يتفقد الأحوال المعيشية لنزلاء سجون أبو زعبل

  • عاجل| "الوطن" تنشر أسماء المفرج عنهم بعفو رئاسي

ينفذ قطاع مصلحة السجون غدًا الإثنين قرار الإفراج عن دفعة من السجناء المفرج عنهم بعفو رئاسي وعدد من الغارمات.

ويبدأ تنفيذ قرار الإفراج صباح الغد تنفيذًا للقرار رقم 334 لسنة 2018 الصادر من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بالعيد السادس والستين لثورة 23 يوليو 1952.

وشكلت مصلحة السجون لجاًنا فنية لتحديد مستحقي العفو، عقب قرار الرئيس، تضم ممثلين من عدة جهات أبرزها، وزارة العدل والمجلس القومي لحقوق الإنسان.

واجتمعت اللجنة العليا بقطاع السجون برئاسة اللواء مصطفى شحاتة مساعد الوزير للسجون، وعضوية ممثلين من قطاعات الأمن الوطني، والأمن العام، والأموال العامة، والمخدرات، ولجنة من ضباط قطاع السجون برئاسة اللواء أشرف عز العرب مدير المباحث، وجرى فحص المسجونين الذين تنطبق عليهم شروط العفو، وفقًا للقوانين واللوائح، والأحكام الواردة بقرار العفو، من حيث حسن السير والسلوك خلاف فترة العقوبة والالتزام بالتعلميات ولوائح السجون.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : غدا.. السجون تفرج عن دفعة من مستحقي العفو الرئاسي والغارمات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق