الوحدة الاخباري : سائق يحاول دهس حشد في جنوب فرنسا ويهتف "الله أكبر"

0 تعليق 80 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • مقتل شخص وإصابة 9 في حادث دهس بموسكو

  • صديق المشتبه به في حادث دهس لندن لـ"الوطن": ليس إرهابيا ويساعد عائلته

  • سكاي نيوز: حادث دهس "سوتشي" ليس جنائي والسائق "نام" أثناء القيادة

  • مقتل شخص وإصابة 3 آخرين في حادث دهس حافلة بهولندا

أصاب سائق شخصين بجروح طفيفة ليل الخميس الجمعة في نيم بجنوب فرنسا عندما حاول دهس حشد قبل أن تصطدم سيارته بحاجز للحماية، بحسب ما أفادت مصادر متطابقة.

بحسب شهادات جمعتها وكالة فرانس برس فإن رجلا في الـ32 اندفع بسيارته قرابة الساعة الواحدة فجر الجمعة (23,00 ت غ) باتجاه حوالى خمسين شخصا كانوا أمام حانة "لينستان تي".

وقال مراسل لفرانس برس إن سيارة المهاجم وهي من طراز "بيجو" بيضاء اللون توقفت بعد اصطدامها بحاجز وقائي أقيم في إطار الاستعدادات لحفل شعبي حول مصارعة الثيران من المفترض أن ينطلق الجمعة.

وقال العديد من الشهود في مكان الحادث لدى سؤالهم من قبل فرانس برس إن الرجل صاح "الله أكبر" ساعتها، وقال مصدر مقرب من التحقيق إن المشتبه به غير معروف من أجهزة الأمن في قضايا التطرف.

وأوضح المدعي العام للجمهورية إريك موريل الذي توجه إلى المكان أن الحشد أوقف السائق الذي حاول الفرار وأوسعه ضربا، وتابع المدعي أن المشتبه به نقل الى المستشفى إذ كان "مشوش الذهن" عند توقيفه.

وفتحت السلطات تحقيقا بتهمة "الشروع في القتل".

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : سائق يحاول دهس حشد في جنوب فرنسا ويهتف "الله أكبر" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق