الوحدة الاخباري : "النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفساد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • مستشارو النيابة الإدارية يهنئون محافظ القليوبية بمنصبه الجديد

  • النيابة الإدارية: موظفو الكهرباء تقاعسوا عن تحصيل 1.5 مليار جنيه

  • "النيابة الإدارية": مسائلة 4 متهمين بـ"الكهرباء" في إهدار 1.5 مليار

  • عاجل| النيابة الإدارية تفتح تحقيقا في "كارثة الغسيل الكلوي بديرب نجم"

قال المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية، إن الإرادة السياسية هي المعيار الأول في مكافحة الفساد، مشيرًا إلى أن المصريين باتوا يشعرون برغبة القيادة السياسية في محاربة الفساد، خلال محاكمة كثير من المسؤولين بتهم تتعلق بالفساد.

وأضاف سمير، خلال حواره مع الإعلامية منة فاروق، مقدمة برنامج "مساء دريم"، المُذاع عبر فضائية "دريم"، أن المواطن عليه دور كبير في محاربة الفساد إلى جانب مؤسسات الدولة، موضحًا أن كل دول العالم بها فساد، لكن يجب أن يتم تحجيمه وجعله استثناءً لا قاعدة، وهو ما يحدث في مصر بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

وتابع: "مصر تتحسن في ترتيبها على مؤشر مكافحة الفساد، وهذا ينعكس بالإيجاب على الاستثمار".

وأردف: "الاستثمار لا يمكن أن يستثمر في بيئة غير آمنة، فهو يبحث عن محاربة الفساد والاستقرار فيما يتعلق بالتشريعات والقوانين، وقد رسخت حزمة القوانين الجديدة التي صدرت بعد المؤتمر الاقتصادي، الاستقرار في مجال الاستثمار".

وأشار المتحدث باسم النيابة الإدارية إلى أن النيابة الإدارية لديها وحدة مخصصة في قضايا الاستثمار، حيث تبحث شكاوى المستثمرين كتأخير المستحقات، إذ تتمتع بقدرة على التحقيق بشكل ناجز وسريع.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفساد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق