الوحدة الاخباري : معتز عبدالفتاح: السيسي أكثر انضباطا من ترامب في قضايا السياسة الخارجية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • معتز عبد الفتاح: أدعو لعلاقة تحالف تام وإدراك متطابق بين مصر والسعودية

  • معتز عبد الفتاح: سوريا تحولت إلى ساحة صراع بين 7 قوى أجنبية

  • معتز عبد الفتاح: سوريا تحولت لساحة صراع بين 7 قوى أجنبية

  • الليلة.. معتز عبد الفتاح في ضيافة محمد الباز بـ"90 دقيقية"

قال الدكتور المعتز بالله عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تختلف عن تصريحات حكومته، مشيرًا إلى أن تصريحات ترامب على مواقع التواصل الاجتماعي تختلف عن الواقع، وحديثه مع الإدارة التنفيذية تفشل لعدم القدرة على تنفيذها.

وأضاف المعتز بالله، خلال حواره ببرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، أن الرئيس السيسي أكثر انضباطًا من نظيره ترامب في قضايا السياسة الخارجية، موضحًا أنه لا يوجد هناك اختلاف كبير بين الرئيس المصري عبدالفتاح وبين ترامب إلا في طريقة الإجراءات التي يتخذها والتزام الجهاز الاداري بها.

وأشار أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إلى أن هذه الفترة تُعتبر الأسوأ في التفاوض بالنسبة للدول العربية، مضيفًا أن الشعوب العربية في أضعف أحوالها ووجود كثير من الدول العربية خارج المعادلة العربية الشاملة لوجودهم في مرحلة غرق.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : معتز عبدالفتاح: السيسي أكثر انضباطا من ترامب في قضايا السياسة الخارجية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق