الوحدة الاخباري : "دعابة" كوميديان تتسبب في 17 حالة طلاق وإنهاء 4 آلاف علاقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أغرب 5 حالات طلاق في السعودية عام 2015

أغرب 5 حالات طلاق في السعودية عام 2015

4 حالات طلاق فى قضية واحدة.. زوجات المتهمين بالإرهاب يرفعن شعار «ارحل»

4 حالات طلاق فى قضية واحدة.. زوجات المتهمين بالإرهاب يرفعن شعار «ارحل»

فيديو| ممدوح وافي.. من موظف في بنك لـ

فيديو| ممدوح وافي.. من موظف في بنك لـ"كوميديان شهير"

حسن حسني عن شريف منير: كوميديان هايل

حسن حسني عن شريف منير: كوميديان هايل "بيشوط الإفيه صح"

تسبب برنامج يعرض على موقع "نت فليكس" الشهير، للكوميديان الاسكتلندي دانيال سلوس، في إنهاء 4 آلاف حالة ارتباط و17 حالة طلاق.

ويقول الكوميديان الاسكتلندي أن دعابة طرحها خلال 20 دقيقة في برنامجه كانت مسؤولة عن كثير من حالات الطلاق والانفصال، حسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

ويذكر أنه تم بث البرنامج على "Netflix" منذ 11 سبتمبر الجاري، أي أن كل هذا العدد من حالات الطلاق والانفصال التي حدثت بسبب البرنامج تمت في 12 يومًا فقط.

والأمر الذي تسبب بكل هذه الحالات هو فكرة الرفيق الروحي، وقال الكوميديان، البالغ من اللعمر 26 عامًا، إنه لا يحب هذه الفكرة، قائلاً إن الرسالة التي يقررها المجتمع هي: "إذا لم تكن مع شخص ما، فأنت محطم، وإذا لم تكن مع شخص ما فأنت غير كامل".

ونتيجة لذلك، أصبحنا نشعر كما لو أننا بحاجة إلى شريك يشعرنا بأننا كاملون، وهذا أدى إلى أن العديد من الأشخاص يستقرون وينتهي بهم الأمر مع الشخص الخطأ.

وانتشرت كلمات دانيال على مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، وتلقى العديد من الرسائل من أشخاص يعبرون فيه عن امتنانهم لتغيير حياتهم.

وقال دانيال في الأسبوع الماضي، لصحيفة "ديلي ريكورد": "إن الدعابة التي استغرقت 20 دقيقة ولم يكن القصد منها أبداً طلاق الأزواج، إنها مجرد تأثير مبهج".

 

 

الخبر | الوحدة الاخباري : "دعابة" كوميديان تتسبب في 17 حالة طلاق وإنهاء 4 آلاف علاقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق