الوحدة الاخباري : مصممة أزياء تحلل لـ"الوطن" بدلة صلاح: مختلفة وأظهرته "عراب الحفل"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • "الأمير يفوز بالتحدي".. مودريتش من لاجئ حرب لأفضل لاعب في العالم

  • بعد فوز صلاح بجائزته.. لاعب مصري تدرب على يده يحكي لـ"الوطن" عن بوشكاش

  • "درب المصري البورسعيدي".. تاريخ الأسطورة "بوشكاش" بعد فوز صلاح بجائزته

  • صلاح يتوج بجائزة بوشكاش لعام 2018

تُوج النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في عام 2018، عن الهدف الذي سجله في شباك فريق إيفرتون، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018، وذلك خلال الحفل الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لجوائز الأفضل "The Best"، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

حضر صلاح الحفل مرتديًا بدلة كاملة سوداء، حيث تقول عنها هبة إدريس، مصممة الأزياء، إنها جعلته يبدو مختلفًا عن كل الحاضرين في الحفل، وأنه بدا فيها مثل "العراب" أو الراعي الرسمي للحفل.

وأشارت إدريس، لـ"الوطن"، إلى أنه على الرغم من فخامة البدلة، ووجود "شغل كتير فيها"، فإن اللون الأسود الكامل جعلها تبدو في غاية البساطة، لتحقق معادلة صعبة جمعت بين النقيضين.

ميزة أخرى في بدلة محمد صلاح، أوضحتها مصممة الأزياء، أن شعر صلاح غير الكلاسيكي أضفى على البدلة مظهرا شبابيا للغاية، على الرغم من تصميمها بصفين زراير على الطريقة القديمة، مؤكدةً أنها في غاية "الشياكة" وتليق تمامًا على شكله.

ونافس هدف محمد صلاح على جائزة "بوشكاش" ضمن 10 أهداف للاعبين مختلفين، وهي هدف جاريث بيل في ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا، هدف محمد صلاح في إيفرتون، وهدف دينيس تشيريشيف في كرواتيا، هدف كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، هدف بنجامين بافارد في الأرجنتين، هدف ليونيل ميسي في نيجيريا، هدف لازاروس كريستودولوبولوس في أولمبياكوس، هدف ريكاردو كواريزما في إيران، هدف دي أراسكايتا في أمريكا مينيرو، هدف رايلي ماكجري في نيوكاسل يونايتد جيتس.

وفاز مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم بعد منافسة كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح، ليتفوق عليهما للمرة الثانية بعد فوزه في السباق الثلاثي على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، نهاية أغسطس الماضي.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : مصممة أزياء تحلل لـ"الوطن" بدلة صلاح: مختلفة وأظهرته "عراب الحفل" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق