اخبار الحوادث " صور.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالوداى الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق النهضة الفرافرة بالوادى الجديد وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفرافرة المركزي وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

 

ورد إخطار أمني إلى اللواء محمد كمال سالم مدير أمن الوادي الجديد يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على طريق الفرافرة النهضة مما أسفر عن إصابة  اسامه ناصر ابوالنور بكسَر مضاعف بالساق الأيسر واحمد ذكي  ( اشتباه ما بعد الارتجاج و نجله ( كدمات متفرقه) و مصطفي عمر عبد الموجود (كدمات متفرقة) وتم نقل المصابين الي المستشفي ومباشره الحالات وعمل الإسعافات الأولية وإخطار الجهات المعنية الأمنية لمباشره الحادث.

 

وتم تحويل  ثلاثة من المصابين  لمستشفى أسيوط الجامعي لإستكمال العلاج وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 


الخبر | اخبار الحوادث " صور.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالوداى الجديد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق