الوحدة الاخباري : رغم تأهل الزمالك.. منية سمنود بمليون جنيه يحرج فريق «أغلى من ربع مليار»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
5b8a0c42ec.jpg

منذ 21 دقيقة

رغم تأهل الزمالك.. منية سمنود بمليون جنيه يحرج فريق «أغلى من ربع مليار»

الزمالك ومنية سمنود

أخبار متعلقة

فوجئ عشاق كرة القدم المصرية، وعلى الأخص جماهير نادي الزمالك بمعاناة لاعبي الزمالك الكبيرة في تحقيق انتصارهم الصعب، والذي جاء بشق الأنفس على حساب نادي منية سمنود بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وجاء هدف الانتصار الوحيد للفريق الأبيض في وقت متأخر من اللقاء، تحديدًا في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

واستطاع لاعبي منية سمنود تقديم مباراة كبيرة على الصعيدين الفني، والبدني أمام العملاق الأبيض خلال معظم فترات اللقاء، وأظهروا جهدًا بدنيًا خارقًا بالنسبة لأحد فرق دوري الدرجة الثالثة، وكأننا أمام فريق متمرس ببطولة الدوري الممتاز.

الأمر الذي يثير الإستغراب أكثر هو أنه إذا ما تمت مقارنة أسعار أبناء الدقهلية أمام أسعار نجوم فريق الأبيض الزمالكاوي نجد أنه لا وجه للمقارنة من الأساس بين أسعار لاعبي الفريقين.

ووفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي المختص بتحديد أسعار والقيم السوقية للاعبين، والفرق المختلفة حول العالم، نجد أن قيمة فريق الزمالك السوقية تبلغ 18.70 مليون يورو أي ما يوزاي 388.34 مليون جنيه مصري.

في المقابل ووفقًا لتصريحات أحمد إمام رئيس نادي منية سمنود لـ «الوطن سبورت»، فإن إجمالي أسعار لاعبي فريقه قد تكلفت مبلغ مليون جنيه مصري، وأن أغلى لاعب بفريقه هو الغيني محمد سيلا، وكلفه مبلغ 60 ألف جنيه مصري.

الخبر | الوحدة الاخباري : رغم تأهل الزمالك.. منية سمنود بمليون جنيه يحرج فريق «أغلى من ربع مليار» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق