الوحدة الاخباري : 150 مليون يورو تكاليف انتقال صلاح لبرشلونة.. تعرف على التفاصيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار متعلقة

نقلًا عن العدد الورقي

النادى يرصد 150 مليون يورو لضمه.. و«فرانس فوتبول» تكشف سبب إلغاء تصويت الجماهير على الكرة الذهبية

اقترب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، من ارتداء قميص نادى برشلونة الإسبانى، خلال الموسم المقبل 2019-2020، حسب ما كشف عنه البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب البلاوجرانا، الذى يرتبط بعلاقة قوية مع الفرعون المصرى، منذ أن تزاملا فى «الريدز»، خلال الموسم الماضى.

ونقل موقع «دون بالون» الإسبانى أن «صلاح» سيرتدى قميص برشلونة فى الموسم المقبل، وفق ما قاله «كوتينيو» لزملائه فى البارسا، مضيفاً أن هذه الصفقة نالت إعجاب ليونيل ميسى، نجم الفريق الكتالونى، الذى منح إدارة النادى الضوء الأخضر للتعاقد مع «صلاح».

وأشار الموقع إلى أن «صلاح» سيكون مناسباً للفريق فى حال رحل الفرنسى عثمان ديمبلى عن البارسا، موضحاً أن برشلونة سيرصد 150 مليون يورو لضم اللاعب، لا سيما أنه أحد أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى، وظهوره بمستوى رائع مع ليفربول منذ انضمامه إليهم.

من جانبه، أعرب جيمى كاراجر، أسطورة ليفربول السابق، عن ثقته فى «صلاح» وقدرته على مواصلة تألقه مع «الريدز»، خلال الموسم الحالى، قائلاً، خلال تصريحاته لصحيفة «مترو» البريطانية: «صلاح لا يزال النجم الأول لليفربول، اللاعب سيعود للتهديف مرة أخرى، وأنا واثق من ذلك».

وأضاف: «صلاح لن يسجل نفس عدد الأهداف التى سجلها الموسم الماضى، لكن تسجيله 25 هدفاً سيكون موسماً ناجحاً مع الريدز، على الرغم من ضعف نسبته التهديفية خلال اللقاءات الماضية بعدما أحرز 3 أهداف خلال 11 مباراة خاضها مع ليفربول خلال الموسم الحالى بمختلف المسابقات المحلية والقارية».

من جهة أخرى، كشفت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، أنها حذفت التصويت الجماهيرى للاعب الأفضل فى العالم، الذى سينال الكرة الذهبية، بسبب وجود لجان إلكترونية للتصويت للاعبين بعينهم، وهو ما يفقد التصويت مصداقيته.

وأضاف البيان أن إدارة المجلة تأكدت من دخول الآلاف من الحسابات المزيفة للتصويت، التى تلاعبت بنتائج الاستفتاء، وفقد مصداقيته، وهو من الأساس غير مؤثر على النتيجة التى ستعلن يوم 3 ديسمبر المقبل، وسيشارك فى التصويت 176 صحفياً فقط، ويتنافس صلاح على الكرة الذهبية مع 30 لاعباً آخر.

الخبر | الوحدة الاخباري : 150 مليون يورو تكاليف انتقال صلاح لبرشلونة.. تعرف على التفاصيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق