الوحدة الاخباري : ضبط 3 تجار حبوب بـ55 طن أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء بالبحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • ضبط 45 طن أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء بالبحـيرة

  • ضبط 45 طن أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء بالبحيرة

  • ضبط مخبز حكومي باع 407 شكائر دقيق مدعم في السوق السوداء بالبحيرة

  • ضبط 36 طن أرز قبل بيعها في السوق السوداء بالبحيرة

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن، حملة للرقابة على الأسواق وضبط المخالفين بالتعاون مع مديرية التموين.

وأسفرت الحملة، التي شارك فيها العقيد وجدي الصيرفي، مدير مباحث التموين، عن ضبط (م. م. ع. 52 سنة) تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب بحوش عيسى، لحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعاده بيعها بالسوق السوداء، وضُبط بحوزته 35 طن أرز شعير.

كما أسفرت الحملة عن ضبط (أ. ص. ك. م، 51 سنة)، تاجر حبوب، وصاحب مخزن حبوب بمركز حوش عيسى، لحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص، وضُبط بحوزته 15 طن أرز شعير، و(ج. ع. م. 40 سنة)، تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب بمركز دمنهور، لحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص لإعادة بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى، وضُبط بحوزته 5 طن أرز شعير.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : ضبط 3 تجار حبوب بـ55 طن أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء بالبحيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق