الوحدة الاخباري : خوفا من افتضاح أمره.. مراهق يخنق طفلا فشل في الاعتداء الجنسي عليه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • العثور على رفات 75 شخصا بمقبرة جماعية في سرت الليبية

  • العثور على ثعبان في حديقة مدرسة ابتدائية ببني سويف

  • العثور على جثة شاب صدمه قطار في بنها

  • إندونيسيا تعلن العثور على 1944 جثة.. وبلدتان تتحولان لمقبرة جماعية

ألقت مباحث الدقهلية، اليوم، القبض على مراهق خنق طفلا حتى الموت، خوفا من افتضاح أمره بعد محاولته التعدي عليه جنسيا ورفض المجني عليه وصراخه.

بدأت الأحداث عندما تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يوم الأحد  7 أكتوبر، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من أهالي قرية النزل التابعة للمركز بالعثور على طفل مقتول وملقى في الأراضي الزراعية بدون بنطلون.

انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وتبين أن الطفل يدعى طلعت السعيد عبد الجليل، 12 سنة، وأنه مبلغ بغيابه من يوم السبت بعدما خرج من بيته متوجها إلى بيت عمه، وأن أهله بحثوا عنه في كل مكان حتى عثروا على جثته بالأراضي الزراعية.

ووجه مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد شوقي رئيس المباحث، والمقدم محمد الحسيني رئيس مباحث شرق الدقهلية، بتفريغ الكاميرات المحيطة بمكان العثور على الجثمان وكذا سؤال المخالطين له ولأسرته حيث أسفرت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة هو أحد أقارب المجني عليه حيث إن والدا المتهم والمجني عليه أولاد خاله ويدعى "أحمد. ص" 19 سنه مقيم بالمنزل وأنه مختفي منذ يوم الواقعة.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة جرى ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعه بعد أن حاول الاعتداء على المجني عليه جنسيا إلا أن المجني عليه قاومه وهدده بإخبار والده فخنقه خوفا من افتضاح أمره.

حرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : خوفا من افتضاح أمره.. مراهق يخنق طفلا فشل في الاعتداء الجنسي عليه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق