الوحدة الاخباري : إحباط تهريب 128 ألف قرص "كيبتاجون" المخدرة بميناء سفاجا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • "جمارك سفاجا" تحبط محاولة تهريب أجهزة طبية وأدوية وطائرتي تجسس

  • "جمارك سفاجا" تحبط تهريب كمية من المناظير المكبرة ومستحضرات التجميل

  • جمارك سفاجا تضبط 4 محاولات تهريب أدوية ومستحضرات تجميل وجهازي لاسلكي

  • "جمارك سفاجا" تضبط محاولة تهريب عدسات لاصقة ورموش بـ2.5 مليون جنيه

تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا مساء الثلاثاء، من إحباط محاولة تهريب من الأقراص المخدرة الممنوع حيازتها أو تصديرها أو استيرادها أو تداولها طبقا لجداول قانون المخدرات.

جاء ذلك بناء على المذكرة المشتركة المقدمة من إدارة جمرك الصادر وإدارة جهاز الفحص بالأشعة بسفاجا بالإشتباه فى وجود أصناف مخالفة لم يتم الإقرار عنها ضمن مشمول شاحنة رقم "ق أ ط 7814" و"ق ط س 5174" المحملة بالمانجو والمصدرة للسعودية قيادة السائق "م . م . أ" مصرى الجنسية وقرر مدير الجمرك تشكيل لجنة بساحة الصادر من الأمن الجمركى ومكافحة التهريب، وبفك بطانة كابينة السياره تبين وجود 3 جيوب سحرية من المعدن مبطنه بورق الكربون في سقف الكابينه تحت البطانة لا يمكن اكتشافها بالعين المجردة ومعدة خصيصا للتهريب وبها 19 لفافة مغطاة بالكربون وبداخلها أكياس بلاستيك وبداخل الأكياس البلاستيك حوالى 128 ألف قرص من أقراص الكيبتاجون المخدرة بوزن 22 كيلو جرام وبلغت التعويضات المستحقة 51 مليون و600 ألف جنيه.

قرر الدكتور طارق العزب رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى وإخطار الجهات الأمنية .

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : إحباط تهريب 128 ألف قرص "كيبتاجون" المخدرة بميناء سفاجا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق