الوحدة الاخباري : 28 أكتوبر.. انطلاق المعرض الدولي العاشر لـ"الغزل والنسيج"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • مستشار "مدبولي" عن زيادة أسعار البنزين أول 2019: حرب شائعات وتحيا مصر

  • رئيس الوزراء يفتتح معرض "الصناعات النسيجية" في دورته الثانية

  • "اقتصادية النواب": نأمل عودة مصر لقيادة العالم في الصناعات النسيجية

  • الليلة.. المشرف على الصناعات النسيجية ضيف "مش بالكلام"

تنطلق بالقاهرة في الفترة من 28 – 30 أكتوبر 2018 فاعليات المعرض الدولي العاشر لصناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة والمفروشات ومستلزماتها "Egytex 2018"، تحت رعاية وزيري التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والذي يقام بالتعاون مع غرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات.

يشارك في المعرض 60 شركة عارضة ويحضره أكثر من 150 مشترى دولي من دول الاتحاد الأوروبي والوليات المتحدة الامريكية وروسيا ومختلف الدول الاجنبية والعربية، لافتا إلى أنه تم إرسال أكثر من 100 ألف دعوة من خلال وكلاء المعرض إلى إیطالیا، فرنسا، إنجلترا، ألمانیا، تركیا، الولایات المتحدة وغیرھا، ودعوة جمیع الجمعیات المختصة بالمنسوجات والملابس الجاھزة في أوروبا وأمریكا.

ويعد المعرض، الوحید المتخصص في صناعة الغزل والنسیج والملابس الجاھزة والمفروشات ومستلزماتھا، ويجتمع فيه جمیع أطراف صناعة المنسوجات والملابس الجاھزة في مصر بغرض فتح أسواق جدیدة داخليا وخارجيا.

وقالت الجهة المنظمة للمعرض، إن المعرض الدولي للغزل والنسيج يستهدف تحقيق مبيعات تتعدى 300 مليون دولار خلال أيام المعرض بخلاف العقود التصديرية وتوقيع شراكات تجارية بين الشركات المصرية والمشترين الدولين من مختلف الدول.

وقالت الشركة المنظمة للمعرض إنها تهدف في المقام الأول زيادة الصادرات المصرية من قطاع المنسوجات والملابس إلى دول الاتحاد الأوروبي وأسواق الولایات المتحدة في مجال الملابس الجاھزة والتى ارتفعت خلال عام 2017 لتصل إلى 1.2 ملیار دولار، وسجل قطاع المفروشات أكثر من 400 ملیون دولار، وحقق قطاع الغزل والنسیج صادرات بقیمة أكثر 165 ملیون دولار كما انخفضت واردات الغزل والنسیج بنسبة 59%.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : 28 أكتوبر.. انطلاق المعرض الدولي العاشر لـ"الغزل والنسيج" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق