الوحدة الاخباري : رئيس "الوفد": المحبة والاحترام هي القاسم المشترك بين "شعبي وادي النيل"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • رئيس "الوطنية": نتعهد بنزاهة انتخابات الرئاسة وحماية إرادة المصريين

  • "صوتك حر": الإرهاب لن يستطيع كسر إرادة المصريين

  • منسق «تمرد»: الثورة فرضت رؤية مصر على المستوى العربى والإقليمى.. وأجبرت العالم على احترام إرادة المصريين

  • السيسي: "الجيش راح في 67 لكن إرادة المصريين ماراحتش وبنيناه تاني"

أكد المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أن حزب الوفد طوال تاريخه يهتم بالشعب السوداني الشقيق لما يربطه بالسودان من قضايا مشتركة، والتي دافع عنها دائماً مثل دفاعه عن القضايا المصرية، لافتاً إلى أن دلالة ذلك أن حزب الوفد به لجنة نوعية باسم السودان وحوض النيل، وذلك تقديراً لأواصر الصداقة وروابط الإخوة بين البلدين حيث إننا شعبين لجسد واحد.

وأضاف أبو شقة، خلال تكريم حزب أجيال الوطني الديمقراطي السوداني، برئاسة الدكتور أسامة فاتح العمري، والوفد المرافق له، والذي أصدر الحزب بيانا به اليوم، أن المحبة والاحترام هي القاسم المشترك بين شعبي وادي النيل مصر والسودان، لأنهما دعاة محبة وسلام وفي تاريخ الشعبين السماحة والطيبة والدفاع عن الوطن، واحترام الجوار كل يحب الآخر، وهذا ما يميز شعبي وادي النيل مصر والسودان.

وأردف رئيس حزب الوفد، أن شعبي مصر والسودان ليسا دعاة استستلام وفي تاريخ الشعبين ما يؤكد أن كل منهما يعمل على قلب رجل واحد، للدفاع عن التراب الوطني.

وتابع: "خير دليل على ذلك أن مصر عندما تصدت بعد 30 يونيو، وحاربت الإرهاب نيابة عن العالم، والتاريخ سيُسجل أن مصر هي التي نجحت أن توقف حملة المغول والتتار الجديد الذي كان يريد أن يغير ملامح الوطن العربي عن طريق الإرهاب الأسود، ولكن بإرادة المصريين وبروح المحبه والإخوة والتضامن من الدول العربية الشقيقة، استطاعت مصر أن تتصدى لهذه المؤامرة".

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : رئيس "الوفد": المحبة والاحترام هي القاسم المشترك بين "شعبي وادي النيل" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق