الوحدة الاخباري : ضبط طالب يرتدي "نقاب وملابس حريمي" حاول الهروب من والده في البحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • مدير أمن البحيرة يتفقد خدمات الكنائس وقسم ومركز شرطة كفر الدوار

  • مدير أمن البحيرة يتفقد مركز تدريب الشرطة بمنطقة الأبعادية في دمنهور

  • "أمن البحيرة" يسترد 33 فدانا من أملاك الدولة بـ"حوش عيسى"

  • مدير أمن البحيرة يلتقي شباب مبادرة "شارك ونظف"

وجد نفسه في مرمى انتقادات مستمرة من والده، الذي لا يكاد يمر يوم، إلا ويعنفه ويلقي باللوم عليه، متهمًا إياه بالفشل الدراسي، جراء ضعف مستواه التعليمي، الأمر الذي أثر بشدة على حالته النفسية وجعله يرغب في ترك منزل أسرته، والهرب بعيدًا عن انتقادات والده اليومية له، حتى هداه تفكيره إلى ارتداء نقاب وجلباب حريمي، كي يتخفى فيهما بعيدًا عن الأعين، ويخرج من المنزل والقرية، إلا أن بعض الأهالي تمكنوا من الإمساك به بعد الاشتباه به.

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير الأمن، إخطارًا من اللواء محمد أنور هندى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية الأمن، بتلقى العميد محمد زايد، مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، بلاغًا من الأهالي بضبط أحد الأشخاص مرتديًا ملابس خاصة بالسيدات (نقاب)، بمنطقة مجمع المواقف بغرب المدينة.

تبين للرائد إسلام السعدني، رئيس مباحث المركز، قيام "علاء م ع" 38 سنة عامل ومقيم بقرية أبو منجوج مركز شبراخيت، وبعض الأهالي، بضبط المدعو "محمد ع ف" 16 سنة طالب بالصف الثالث الثانوي الأزهري، ومقيم بإحدى قرى مركز إيتاي البارود، حال ارتدائه نقاب وجلباب حريمي، أثناء توجهه لاستقلال إحدى السيارات بمجمع المواقف بالمدينة.

وقرر الطالب خلال أقواله أمام ضباط مباحث المركز، لجوءه إلى ارتداء جلباب حريمي ونقاب، حتى يتمكن من الخروج والهرب من منزل أسرته، بسبب سوء معاملة والده له، لضعف مستواه الدراسى، مما أثر على حالته النفسية، ودفعه لترك منزل أسرته.

وحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : ضبط طالب يرتدي "نقاب وملابس حريمي" حاول الهروب من والده في البحيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق