الوحدة الاخباري : مصطفى بكري: "أردوغان أثبت في كلمته أنه متورط في مقتل خاشقجي"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • ضاحي خلفان ساخرا من كلمة أردوغان: "لو ما طلع على الإعلام كان أحسن له"

  • أردوغان: لا يمكن أن نلصق تهمة قتل "خاشقجي" للاستخبارات السعودية

  • أردوغان: أؤمن بحسن نية الملك سلمان..ونتمنى محاكمة قتلة خاشقجي بإسطنبول

  • أردوغان: "جريمة خاشقجي" ارتكبت في أراض سعودية لكن ضمن الحدود التركية

سخر الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ردًا على كلمته التي ألقاها أمام البرلمان التركي، للحديث عن تفاصيل وفاة الصحفي السعودي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية بإسطنبول. 

وأكد "بكري"، أن الرئيس التركي لم يقل شيئًا جديدًا ولم يأتِ بجديد أو حقائق أو تسجيلات ولم يتهم أحدًا بعينه، مشيرًا إلى أنه أكد للكافة أنه مشارك في جريمة مقتل خاشقجي. 

وكتب عضو مجلس النواب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تمخَّضَ أردوغان فولد فأرا، لم يقل شيئا، ولم يأتِ بجديد، لا حقائق، لا تسجيلات، لا اتهام لأحد، فقط أكد للكافة أنه مشارك في جريمة مقتل جمال خاشقجي، فهو سهل لثلاثة ممن قال إنهم رجال مخابرات سعودية وصلوا تركيا قبل الحادث بيوم، ثم كان لديه علمًا بوصول 15 آخرين من اليوم الأول". 

وتابع: "وقبل وقوع الحادث، إذن لو كان أردوغان يعلم أن هناك جريمة ستقع، كان عليه أن يوقف الجريمة وإلا أصبح مشاركا، وهنا أريد أن أتوقف أمام عدد من الأمور التي تضمنها حديث الأردوغان  للمرة الأولي يقول إن عدد المتهمين 18 شخصا، وقد سبقته السعودية وأخضعت 18 متهما للتحقيق".

وأردف: "الأنباء كانت تقول إن العدد 15، قال إنه على السعودية أن تظهر من وراء الجريمة، وأنا أقول له ياليتك تتولى أنت الإفصاح عن اسمه باعتبارك ملك التسجيلات والمراقبات، وكونك عرفت بمشاركة 18 شخصا في الجريمة وسربت أن لديك تسجيلات فياليتك تكون قد رصدت البيانات التي تكشف من وراء الجريمة". 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : مصطفى بكري: "أردوغان أثبت في كلمته أنه متورط في مقتل خاشقجي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق