الوحدة الاخباري : "التموين": "خضار بلدنا" تطرح 20 ألف طن سنويا من الخضار والفاكهة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • وزارة التموين تدشن مبادرة جديدة "خضار بلدنا"

  • عاجل| «التموين» تقرر تخفيض أسعار الدواجن واللحوم المجمدة

  • وزارة التموين تُخفض اسعار الداوجن واللحوم المجمدة

  • فيديو| متحدث "التموين": المناطق اللوجيستية تقلل الحلقات الوسيطة والسعر

قال أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين، إن مبادرة "خضار بلدنا" ليست مبادرة وقتية، ولكن الشركة القابضة للصناعات الغذائية لديها توجه أن يكون هناك تواجد داخل السوق المصري ويكون للدولة الحصة الأكبر والحاكمة في الخضار والفاكهة، حيث إن مثل تلك السلع سريعة التلف وأسعارها تتغير بسرعة.

وأضاف "كمال"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن مبادرة خضار بلدنا ستطرح حوالي 20 ألف طن سنويا من الخضار والفاكهة في الأسواق.

وتابع أن وزير التموين كان يضع حجر الأساس لأول منطقة لوجستية في محافظة البحيرة، والتي ستوفر حوالي 20 ألف فرصة عمل، واستثمارات بـ8 مليارات جنيه، والهدف منها أن يكون هناك أماكن مجمعة للفرز والتعبئة والتغليف والتجهيز للخضار والفاكهة وباقي السلع الأخرى.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تدشين مبادرة جديدة من الشركة القابضة للصناعات الغذائية اعتبارا من اليوم لتوفير الخضر والفاكهة "خضار بلدنا" لضخ كميات كبيرة من الخضر والفاكهة من خلال القوافل والسيارات المتنقلة، وكذلك بفروع المجمعات الاستهلاكية لبيع الخضر والفاكهة بالميادين الرئيسية بأسعار مخفضة وزيادة عدد المنافذ البيعية الثابتة وتكثيف المعروض حيث يتم عرض هذه السلع فى أكثر من 122 منفذًا ثابتًا والدفع بأكثر من 25 سيارة متنقلة.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "التموين": "خضار بلدنا" تطرح 20 ألف طن سنويا من الخضار والفاكهة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق