الوحدة الاخباري : مروا بأزمة.. ضبط تجار ماشية في سوهاج أخفوا أموال أقاربهم وادعوا سرقتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأبواب الحديدية بسوهاج

  • سرقة 4 شاشات كمبيوتر من مدرسة إعدادي بسوهاج

  • ضبط عاطل وسيدتين خلال محاولتهم سرقة محل مصوغات ذهبية بسوهاج

  • سرقة 8 أجهزة كمبيوتر من مدرسة بسوهاج

لجأ 5 تجار ماشية من محافظة أسيوط إلى حيلة للخروج من أزمة مالية يمرون بها فقرروا الاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال أخذوها من أقاربهم شركائهم في التجارة، وادعوا أن مجهولين قطعوا عليهم الطريق بدائرة مركز طما، واستولوا على 80 ألف جنيه، وتبين من التحريات كذب روايتهم وضبطت الأموال في الصندوق الخلفي لسيارتهم النقل.

وتلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز طما بورود بلاغ من "كامل.خ.خ" 48 عاما، تاجر مواشي، مصابا بجرح طعني أعلى الكتف الأيمن، نجله حسين، 21 عاما، عامل، و"علي.هـ.س" 30 عاما، تاجر مواشي، وشقيقه مصطفى 38 عاما، تاجر مواشي، و"عادل.ر" 28 عاما، سائق، أثناء استقلالهم السيارة رقم ي د أ 7123 ربع نقل قيادة الأخير بطريق فرعي بناحية كوم العرب في طريقهم لسوق المواشي دائرة مركز طهطا لشراء الماشية استوقفهم 5 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكي، واستولوا منهم على مبلغ 80 ألف جنيه وهواتفهم المحمولة تحت تهديد السلاح الناري والأبيض ولاذوا بالفرار.

وتشكل فريق بحث بقيادة العميد عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، بالاشتراك وفرع الأمن العام؛ للوقوف على حقيقة الواقعة، وكشف غموضها وضبط مرتكبيها، وأسفرت جهود فريق البحث عن عدم صحة الواقعة، وأنهم اختلقوا القصة بقصد الاستيلاء على المبلغ المالي، وعُثر بحوزتهم على مبلغ 61495 جنيها، منها 20 ألف جنيه مخبأ بالصندوق الخلفي للسيارة وهواتفهم المحمولة. 

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على المبلغ المالي؛ لمروهم بضائقة مالية، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : مروا بأزمة.. ضبط تجار ماشية في سوهاج أخفوا أموال أقاربهم وادعوا سرقتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق