الوحدة الاخباري : أعضاء "الوفد" يتوافدون على مقر الحزب استعدادا لانتخابات "عليا الحزب"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • "الوفد" يضع اللمسات الأخيرة قبل انعقاد انتخابات الهيئة العليا غدا

  • غدا.. "الوفد" يجري انتخابات الهيئة العليا وسط تهديدات بالطعن عليها

  • أمين صندوق "الوفد": هناك انحياز في انتخابات الهيئة العليا

  • منسق "مسار العائلة المقدسة": الوفد الفرنسي يزور الأقصر وأسوان غدا

بدأ عدد من أعضاء حزب الوفد التوافد على مقر الحزب بمنطقة الدقي، استعدادا للتصويت في انتخابات الهيئة العليا للحزب، التي يتنافس فيها 116 مرشحا على 50 مقعدا للهيئة العليا لحزب الوفد، و20 مرشحا على 5 مقاعد للسكرتارية.

ودعا المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب، جموع الوفديين للنزول، اليوم، للمشاركة في الانتخابات وإعطاء صوتهم لمن يرونه الأمثل في تمثيلهم في الهيئة العليا للحزب.

وقال أبو شقة، لـ"الوطن"، إن انتخابات الهيئة العليا ستجرى بكل حيادية وديمقراطية وشفافية وفق ثوابت ومباديء حزب الوفد التي أسس عليها من 100 عام.

وتابع بأنه لا يوجد توجيه لأحد أو إنحياز لفئة على حساب أخرى في هذه الانتخابات وأثق في جموع الوفديين لإعطاء مثال في الديمقراطية، اليوم، مشيرا إلى أن عدد كبير من مختلف الأعمار وخصوصا الشباب والمرأة مقبلين على الترشح على مقاعد الهيئة العليا للحزب، وهو خير دليل على ثقتهم في رئيس الحزب وإدارته والنجاح الذي يمر به الوفد، خلال الفترة الماضية.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : أعضاء "الوفد" يتوافدون على مقر الحزب استعدادا لانتخابات "عليا الحزب" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق