الوحدة الاخباري : "أبوستيت": لجنة مشتركة مع "المركزي للمحاسبات" لفحص ملفات "الزراعة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • "أبو ستيت" للنواب: نتطلع لإنشاء 22 مزرعة داخل أفريقيا حتى عام 2020

  • "أبو ستيت": مصر ترتبط بالقارة الإفريقية منذ عهد جمال عبدالناصر

  • "أبو ستيت": 212 مليون جنيه حصيلة مزادات التصرف بأراضي الإصلاح الزراعي

  • "أبو ستيت" يُسلم العقود النهائية لـ50 منتفعا من "الإصلاح الزراعي"

قال الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إنه تم مخاطبة المستشار هشام بدوي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، لتشكيل لجنة من أعضاء الجهاز للاستعانة بها في فحص ملفات الوزارة والهيئات التابعة لها، فضلاً عن الصناديق الخاصة والمشروعان التي تتبعها.

وأشار أبوستيت إلى أن ذلك يأتي في إطار سياسة الوزارة، نحو كشف أية مخالفات مالية أو إدارية، مشدداً على عدم التهاون مع أي مخالفة، وأنه سيتم إحالة المخالفين الى جهات التحقيق المعنية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا الشأن، بضرورة نشر قيم النزاهة والشفافية، ومحاسبة المقصرين، ومكافحة الفساد، فضلا ًعن التقييم المستمر للأداء.

وأوضح وزير الزراعة، أن عمليات الإصلاح الإداري والمؤسسي والمالي تعد من أهم الملفات داخل الوزارة، والتي يجرى إنجازها من خلال الإجراءات التصحيحية بمشاركة الجهات المعنية، لعودة الأمور إلى وضعها السليم.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : "أبوستيت": لجنة مشتركة مع "المركزي للمحاسبات" لفحص ملفات "الزراعة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق