اخبار الحوادث " انتشار أمني لمرور الجيزة خلال أعمال تطوير نفق النهضة "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بقيادة اللواء علاء متولي، الخدمات الأمنية من رجال المرور، بمنطقة الإغلاق الجزئي لشارع الجيزة لمنع حالات الزحام بمنطقة الأعمال وإرشاد قائدي السيارات للتحويلات المرورية بالطريق.
وقال مصدر أمني بالإدارة العامة لمرور الجيزة إنه في إطار أعمال تطوير نفق النهضة ووجود بعض مسارات المياه التي تتعارض مع الأعمال ما تطلب نقل بعض مسارات المياه من مكانها إلى أماكن أخرى وغلق جزئي لشارع الجيزة بتقاطعه من الطحاوية لمدة يومين تبدأ من اليوم الجمعة وتنتهي صباح الأحد المقبل.
وأضاف المصدر أنه تم غلق الشارع جزئيا وتحويل حركة السيارات بالمنطقة لشوارع جانبية وبعيدة عن منطقة الأعمال لتفادي حالات الزحام، كما تم التنسيق مع الشركة المنفذة بنشر اللوحات الإرشادية المرورية بنطاق التحويلة بالكامل، ونشر خدمات مرورية لمساعدة قائدى المركبات بالتعديلات الجديدة.

الخبر | اخبار الحوادث " انتشار أمني لمرور الجيزة خلال أعمال تطوير نفق النهضة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق