الوحدة الاخباري : غدا.. 7 آلاف فرصة عمل بالملتقى التوظيفي التابع لـ"التضامن الاجتماعي"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • 12 نوفمبر.. تنظيم ملتقى توظيفي للشباب بدمياط بالتعاون مع "مايكروسوفت"

  • تفاصيل ملتقى توظيفي بالسادس من أكتوبر.. الرواتب تصل لـ3000 جنيه

  • تنظيم ملتقى توظيفي لتشغيل الشباب في 3 مدن بقنا

  • السبت.. تنظيم ملتقى توظيفي بمركز شباب سموحة شرق الإسكندرية

يعقد ملتقى التوظيف "شغلني"، غدًا، السبت 10 نوفمبر، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وبمشاركة 40 شركة من كبرى الشركات في مصر، بمبنى الجريك كامبس بوسط البلد، ملتقى توظيفي يستهدف توفير7 آلاف فرصة عمل فورية للشباب من بينها فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً، والحضور مجانًا.

ويوفر الملتقى، لراغبي العمل العديد من الفرص المتنوعة في مختلف التخصصات والمجالات، كما يوفر فرص عمل في مجالات المبيعات، والجزارة، وعمال المخازن، والكاشير، وكول سنتر، وفنيين، وسائقين، وشئون إدارية، فضلًا عن العديد من التخصصات الأخرى بعدد من الشركات الشهيرة، مثل "بيت الخير، ودانون، والعبد، وسبينس، ونولا، ومترو ماركت، ومعامل المخبتر، وساقية الصاوي".

وكانت شركة "شغلني"؛ المتخصصة في مجال التوظيف، قد وقعت بروتوكول تعاون مع مؤسسة "مصر الخير"، والنادي الأهلي، ووزارة التضامن الاجتماعي بهدف توفير فرص عمل أكثر لجميع المصريين.

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : غدا.. 7 آلاف فرصة عمل بالملتقى التوظيفي التابع لـ"التضامن الاجتماعي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق