الوحدة الاخباري : محافظ الإسماعيلية للقيادات الجديدة: خدمة المواطن أساس تقييم الأداء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • محافظ الإسماعيلية يعتمد حركة تغييرات لقيادات المحليات وإدارات الهندسة

  • محافظ الإسماعيلية يصدر قرارا بتشكيل لجان فنية لاستعدادات الشتاء

  • بالصور| محافظ الإسماعيلية يلتقي وفد جامعة سيناء لبحث التعاون

  • محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة للوقوف على الخدمات الطبية

أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، على ضرورة الاهتمام بالمواطن والتفاعل معه والتواصل المستمر  وبذل أقصى الجهود لتحقيق طموحاتهم وآمالهم، مشددا على القيادات الجديدة التي تولت عدد من المناصب التنفيذية مؤخرا بأن تخدم المواطن وتقدم التيسيرات له وهو أساس تقييم الأداء.

وأعلن المحافظ في تصريحات خاصة، أنه شدد على أن قضايا المواطنين داخل المدن والقرى والضواحي والنجوع تأتي على رأس أولويات العمل التنفيذي، لافتا إلى تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية مع الأخذ في الاعتبار العمل على رفع مستوى الأداء في جميع القطاعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين.

كان المحافظ قد التقي برؤساء الوحدات المحلية للقرى والقيادات الشبابية، مشددا على ضرورة توحيد الجهود موقعه من أجل أن يتم وضع جميع المشكلات والقضايا الجماهيرية لمواطني القطاعات الريفية على رأس المهام ونصب أعين الجميع.

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : محافظ الإسماعيلية للقيادات الجديدة: خدمة المواطن أساس تقييم الأداء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق