الوحدة الاخباري : إصابة 37 فلسطينيا خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في قطاع غزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • هدوء فى غزة.. وقمة تنسيق المواقف بين «السيسى» و«عباس» فى شرم الشيخ

  • رئيس مخابرات حرس الحدود الأسبق: 500 مسلح تسللوا من غزة عبر الأنفاق

  • وفاة فلسطيني متأثرا بإصابته بنيران الاحتلال قرب حدود غزة

  • الصحة الفلسطينية: وفيات بسبب الإنفلونزا الموسمية في "غزة"

أصيب عدد من الفلسطينيين، اليوم، خلال مواجهات مع الاحتلال في عدة نقاط تماس على حدود قطاع غزة.

وأكدت وزارة الصحة إصابة 37 فلسطينيًا بالرصاص الحي شرق قطاع غزة حتى اللحظة، مضيفة أن من بين الإصابات 6 أطفال و9 سيدات ومسعفة متطوعة. 

وقال الدكتور أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة، إن الطواقم الطبية ما زالت تتعامل مع إصابة حرجة في الرقبة قد وصلت إلى مستشفى غزة الأوروبي.

ونقلت وكالة "معا" الفلسطينية، عن مصادر طبية إصابة المسعفة المتطوعة فلسطين قديح برصاص الاحتلال في القدم شرقي بلدة خزاعة، مشيرة إلى أن هذه الجمعة شهدت مشاركة جماهيرية واسعة من قبل المواطنين الذين توافدوا إلى مخيمات العودة الخمسة، وشهد مخيم البريج إشعال لعدد من الإطارات المطاطية. 

وواصلت قوات الاحتلال التصدي للمتظاهرين السلميين بالرصاص الحي وقنابل الغاز، حيث استخدمت قوات الاحتلال الغاز الملون في منطقة البريج لتفريق المتظاهرين، وأسفرت مسيرات العودة عن استشهاد 220 مواطنا وإصابة أكثر من 24 ألف آخرين. 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : إصابة 37 فلسطينيا خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في قطاع غزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق