الوحدة الاخباري : مخيم قلنديا يودع الشهيد محمد عليان في رام الله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • السجن 18 شهرا للشرطي الإسرائيلي قاتل الفتى نوارة قرب رام الله

  • الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء فلسطنينين شمال غرب رام الله

  • تصعيد إسرائيلي جديد.. اعتقالات واستشهاد فلسطيني في رام الله

  • مستوطنون يتلفون إطارات سيارات قرب رام الله

شيعت جماهير غفيرة في مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة، مساء اليوم، جثمان الشهيد محمد عليان، 26 عامًا، إلى مثواه الأخير في مقبرة المخيم، بعد أن سلم الاحتلال جثمانه اليوم، بعد احتجازه لقرابة 53 يومًا- وفقا لما ذكرته وكالة "معا" الفلسطينية.

وانطلق موكب التشييع من أمام مجمع فلسطين الطبي في رام الله، وصولا إلى منزل الشهيد، حيث ألقت عائلته ومحبوه وأصدقاؤه نظرة الوداع الأخيرة عليه، ومن ثم نقل محمولا على الأكتاف وقد لف بالعلم الفلسطيني، إلى المسجد الكبير حيث أدى المشيعون الصلاة عليه، قبل مواراته الثري، وردد المشيعون الهتافات والشعارات المنددة بجرائم الاحتلال بحق شعبنا، ورفعوا الأعلام والرايات الفلسطينية.

وسلمت سلطات الاحتلال، جثمان الشهيد عليان، لطاقم الهلال الأحمر الفلسطيني، في وقت سابق من مساء اليوم، عند معسكر "عوفر" الاحتلالي، بعد أن كان محتجزا لديها منذ 53 يوما.

وارتقى عليان شهيدا في 18 سبتمبر الماضي، نتيجة إطلاق قوات الاحتلال الرصاص عليه في حي المصرارة بالقدس المحتلة، بذريعة محاولته تنفيذ عملية طعن، حيث ترك ينزف على الأرض لساعات إلى أن استشهد.

وتحتجز سلطات الاحتلال، منذ عام 2016، جثامين 33 شهيدا، من الضفة الغربية وقطاع غزة.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : مخيم قلنديا يودع الشهيد محمد عليان في رام الله - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق