الوحدة الاخباري : رقم سلبي للكابيتانو.. عاشور أكثر من خسر نهائي إفريقيا في تاريخ الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • حسام عاشور وخليل شمام.. أيهما يرفع اللقب الإفريقي كــ"كابتن" لأول مرة

  • عاشور على موعد مع التاريخ.. قائد الأهلي يستعد لمعادلة رقم "الصخرة"

  • «عاشور»: الأهلي الأفضل في أفريقيا ولن نضيع اللقب للمرة الثانية على التوالي

  • «حسام عاشور»: جماهير الأهلي سلاحنا الأول للتتويج بدوري الأبطال

بنتيجة ثقيلة، خسر الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا من الترجي التونسي، حيث سكنت شباكه ثلاثة أهداف دون رد، ليفقد اللقب الإفريقي بعد الفوز في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ وحيد، في وجود حسام عاشور قائد الفريق الأحمر.

بخسارة الأهلي للنهائي الإفريقي أمام فريق باب سويقة، يرتفع عدد النهائيات التي خسرها في البطولة إلى أربعة، يحمل قائد الأهلي الرقم السلبي والنصيب الأكبر منها، حيث حضر في ثلاثة بطولات خسر الأهلي جميع مبارايتها النهائية.

باستثناء خسارة الأحمر للقب أمام كوتوكو الغاني عام 1983، بهدف مقابل لاشيء بمجموع المباراتين، تواجد قائد الأهلي في كل النهائيات التي خسرها الأهلي بعد ذلك، وكان أولها عام 2007 أمام النجم الساحلي التونسي الذي انتصر على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في القاهرة، بعد التعادل بدون أهداف في سوسة.

وكان النهائي الثاني الذي خسره حسام عاشور في نسخة العام الماضي من البطولة، أمام فريق الوداد المغربي، الذي انتزع تعادلًا إيجابيًا بهدف لكل فريق من الأحمر في ملعب برج العرب بالإسكندرية، قبل أن يفوز في العودة بهدف نظيف على ملعب محمد الخامس.

وللمرة الثانية على التوالي يخسر الأهلي اللقب الإفريقي في المباراة النهائية، في حضور حسام عاشور الذي كان يحلم برفع اللقب كقائد للفريق للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح النهائي الأفريقي الثالث الذي يخسره اللاعب، كأكثر من خسر النهائي في تاريخ الأهلي.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : رقم سلبي للكابيتانو.. عاشور أكثر من خسر نهائي إفريقيا في تاريخ الأهلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق