الوحدة الاخباري : الفلسطينيون يواصلون مسيرات العودة بـ«التطبيع خيانة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • الجمعة الـ33.. 7 إصابات خلال مسيرات العودة

  • بالفيديو| رشق موكب السفير القطري بالحجارة في "مسيرات العودة"

  • أكثر من 232 إصابة على حدود غزة في مسيرات العودة

  • "غزة تنتفض والضفة تلتحم".. الاحتلال يقصف القطاع في مسيرات العودة الـ31

واصل الفلسطينيون فى غزة، اليوم، تنظيم مسيرات العودة تجاه السياج الحدودى للقطاع، حيث شاركوا فى الجمعة الـ34 التى حملت عنوان «التطبيع مع العدو جريمة وخيانة». وحذر الناطق باسم جيش الاحتلال المشاركين فى مسيرات العودة من الاقتراب من السياج الإسرائيلى، مؤكداً أن ذلك يعتبر خطراً عليهم. وقال: «كل مَن يحاول الاقتراب أو المساس أو استخدام أدوات كالعبوات الناسفة يعرض نفسه للخطر».

إطلاق النار تجاه مزارعى غزة.. وواشنطن: لن نرجئ «صفقة القرن»

وأطلقت القوات الإسرائيلية، اليوم، النار تجاه المزارعين الفلسطينيين وأراضيهم الحدودية، شرق بلدة القرارة جنوبى غزة. وحذرت الخارجية الفلسطينية من نتائج التهديدات التى تصدر عن قادة إسرائيل على خلفية البحث عن مخرج للمأزق الذى وجد الاحتلال نفسه فيه، خاصة بعد موافقته على وقف العدوان الأخير.

وقال مسئول رسمى فى البيت الأبيض، إن الوضع فى إسرائيل لن يؤدى إلى إرجاء أو منع الإعلان عما يُسمى بـ«صفقة القرن»، وذكرت صحيفة «هآرتس»، مساء أمس، أنه لا يوجد أى تغيير فى نية الإدارة الأمريكية، بشأن استعراض خطة السلام فى الشرق الأوسط، والمقررة خلال شهرين، وذلك حتى لو جرى تبكير الانتخابات الإسرائيلية، وتأتى تصريحات المسئول الأمريكى فى أعقاب استقالة وزير الدفاع الإسرائيلى أفيجدور ليبرمان.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : الفلسطينيون يواصلون مسيرات العودة بـ«التطبيع خيانة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق